الآن نحن نعرف 4 نصائح في الكازينو

1.المجانية

تعتبر الخدمات المجانية أو المخفضة ، والمعروفة أيضًا باسم بطاقات الصور ، جزءًا مهمًا آخر من الكازينو. غالبًا ما يتلقى اللاعبون قسائم للوجبات المجانية أو البوفيهات أو العروض وغيرها أو بطاقات النقاط التي يمكنهم استخدامها للفوز بجوائز أخرى حتى يستمروا في العودة. هذا يجعلهم يشعرون بأهمية ، حتى لو كانوا لاعبين صغارًا ولا يلعبون الكثير من المال. حتى لو خسروا ، فإنهم ما زالوا يشعرون أنهم فازوا بشيء ، ومن المرجح أن يعودوا. إنها مهمة للكازينوهات لأن الغالبية العظمى من الأموال التي تجنيها تأتي من هؤلاء اللاعبين الصغار ، وهذا هو السبب في أن أعمالهم أكثر رواجًا من عمل اللاعبين الكبار. هل هم مجرد مضيفين جيدين لعملائهم؟ ليس صحيحا. تم تصميم كل شيء لإبقائهم هناك حتى يتمكنوا من اللعب لفترة أطول. بغض النظر عن الكازينوهات التي تنتشر في جميع أنحاء التراكيب ، فإنها تدفع مئات المرات لنفس الأشخاص. إنه مثل إقناع طفل بالتصرف ضد لعبة رخيصة.

2. الكحول

قد يكون هذا في فئة الهدايا ، لكنه يستحق مناقشة مستقلة. هو واضح وشفاف مثل الهدايا ، ولكن ربما الأقوى. المشروبات المجانية تعمل على مستويين. أولاً ، إنها مجانية. إذا لم تكن من هواة ، من لا يحب المشروبات المجانية؟ تدخل نادلات الكوكتيل في الكازينو وتملأ صوانيها بمشروبات مختلفة في جميع الأوقات. ليس سراً أن هذا يبقي اللاعب سعيدًا وسعيدًا. ثانياً ، الكحول يجعل اللاعبين الأذكياء مهملين. إذا كنت لاعبًا يستخدم استراتيجية البلاك جاك ، فإن الكحول يبطئ عقلك ويؤثر على قدرتك على اتخاذ القرارات الصحيحة. يصبح اللاعبون أيضًا أكثر ليبرالية بأموالهم عندما يذبحون أو يشربون ، ويرمون رقائقهم كما لو أنهم ليسوا سوى قطع من الطين التي هم عليها. بالنسبة للكثيرين ، يعد شرب المشروبات المجانية أثناء لعب الألعاب الترفيهية أفضل من أي وقت مضى.

3. حافظ على الفائزين الكبار:

على الرغم من أهمية اللاعبين الصغار ، إلا أن الكازينوهات تريد أيضًا الحفاظ على اللاعبين الكبار. أولئك الذين يحالفهم الحظ بما يكفي للفوز الكبير يعاملون مثل الملوك. يقدمون لهؤلاء اللاعبين عروضًا لا يمكنهم رفضها ، من المتابعة المجانية إلى العلاجات الخاصة الباهظة. كلما طالت مدة بقاء الفائز في الكازينو / الفندق ، زاد المبلغ الذي سينفقه حتماً. يمكن أن يخسر الكازينو المال عن طريق توفير جناح أو غرفة مجانية. ومع ذلك ، إذا بقي هذا الشخص هناك ، فيمكنهم العودة إلى الكازينو. تضمن حافة المنزل أن يشعر اللاعبون بأنهم يعاملون كملوك لأنهم مهمون ، لكن من المهم أن تكون أموالهم مهمة. بالإضافة إلى الأموال التي يحتفظون بها هناك ، تحصل الكازينوهات أيضًا على إعلانات وتسويق مجانيين عندما يتعلم اللاعبون الكبار الآخرون كيفية معاملتهم في هذه المؤسسة بالذات. القوادون مع الفائزين الكبار مهمون للغاية للكازينوهات بحيث يتم تخصيص جزء كبير من مواردهم ، من مضيفي كبار الشخصيات إلى سيارات الليموزين.

4. تصميم متاهة

الكازينوهات هي في الأساس متاهات ضخمة يتم إعدادها عن قصد بحيث تضيع حرفيًا. بحر من الآلات والطاولات يخلق عقبات وحواجز تمنع اللاعب من المغادرة. لا يوجد ترتيب منطقي. قد يكون هناك بنك من ماكينات القمار في مكان واحد وبنك آخر من نفس الجهاز على بعد 200 قدم. الارتباك هو بيت القصيد. أنت تعرف أن نقطة البيع كانت بالقرب من آلات لعبة البوكر الفيديو ، ولكن ما صف آلات لعبة البوكر الفيديو؟ الزوايا والزوايا مليئة التقلبات المختلفة. وهذا يلعب مع الخطأ العقلي الشائع الذي يرتكبه الناس عندما يعتقدون خطأً أنه يمكنهم بسهولة الالتفاف والخروج بنفس الطريقة إذا ذهبوا بطريقة معينة. ومع ذلك ، فإن المسار غير معروف لأنه مختلف تمامًا من حيث المظهر. كما تمنع ماكينات القمار الكبيرة التي تشكل الجزء الأكبر من الأرضية الناس من الرؤية بعيدًا ، مما يجعلهم أكثر تشويشًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الكازينوهات الحديثة أسقف منخفضة تمنع أي شخص من رؤية المعالم على الجدران أو السقف من مسافة بعيدة. هذا يمكن أن يساعد في توجيههم ، ولكن بدلاً من ذلك يبقيه مغلقًا بالنسبة للكثيرين ، وخاصة أولئك الذين تناولوا الخمر ، فإن الأمر يشبه المشاركة في لعبة تفاعلية رائعة للمخ.