خطة عمل كازينو

خلال العمل

لا يظهر جزء من هذه التكاليف إلا بعد إبرام العقد. لذلك يجب عليك قراءة المعلومات بعناية وإدراجها في خطة عملك في كازينوهات مفتوحة على الإنترنت. أثناء العمل ، تستمر في الدفع:

رسوم ترخيص الملصق الأبيض. يفرض عليك الامتياز دفعًا شهريًا بناءً على نتائجك ، ولكن بحد أدنى أدنى. كقاعدة عامة ، أنت تدفع من 6 إلى 9 ٪ من إجمالي الموارد الوراثية ، ولكن ليس أقل من 3000 يورو. ملاحظة مهمة هي أنه حتى مع النتائج السلبية (فاز اللاعبون بأكثر من الخسارة) ، يجب عليك دفع الحد الأدنى من الرسوم (3000 يورو).

رسوم الترخيص للمشغلين. من المحتمل أن يكون صانعو الألعاب أفضل مكان في هذه “السلسلة الغذائية”. يأخذون 10 إلى 20 ٪ من من اللاعبين. يتم الدفع أيضًا مرة واحدة في الشهر. كل شيء أكثر صدقًا هنا: سيتم تحويل الرصيد السلبي إلى الحساب الشهر المقبل. على الرغم من أن العديد من العوامل تعتمد على الامتياز.

نظام الدفع. ربما هذا هو العنصر الأكثر أهمية في خطة عملك المالية لفتح كازينو على الإنترنت. من المهم ملاحظة أن أنظمة الدفع (سكريل، نيتيلر) تتطلب حوالي 3-4٪ من الأموال التي تم إدخالها و 1-2٪ للدفع. يكلف الشحن ببطاقة ائتمان 2.8٪ من المبلغ.

مدفوعات الشركاء. في مارس 2017 ، كان متوسط ​​النسبة المئوية لمدفوعات الملصقات البيضاء للشركاء 50 ٪ من . يتطلب الشركاء الرئيسيون للموقع إما دفعًا ثابتًا (300-2000 يورو) أو نسبة مئوية متزايدة من معدل النمو الطبيعي (60٪ +).

الدفع للموظفين. ويشمل ذلك الدعم وتطوير الترويج والبحث المرجعي وما إلى ذلك. يتعين على الشركة التابعة للمدير دفع 1500 يورو شهريًا.

خطة العمل لفتح كازينو

الآن نحاول حساب مقدار الأموال التي يحصل عليها الكازينو عبر الإنترنت. لنفترض أن هدفك الرئيسي هو سوق رابطة الدول المستقلة. يوفر عائد الاستثمار في المشروع السنة ويحسب مقدار الأموال التي يجب أن يخسرها اللاعبون في شهر واحد للوفاء بهذه الشروط. لتبسيط النموذج ، سنعمل على دفع مبلغ ثابت من الشركات التابعة ونفترض أنهم سيوافقون على إضافتك إلى مواقع الويب الخاصة بهم بتكلفة 50 ٪. سوف يطلبون نسبة أعلى ويطلبون المال لإضافته. نشجعك على اكتشاف حقيقة خطة العمل هذه:

تكلفة الافتتاح. إن فتح الكازينو الخاص بك ، بما في ذلك ممارسة الأعمال التجارية في الخارج ، يكلف 33000 يورو.
تبلغ مكافأة المدير التابع لمدة 12 شهرًا (على الأقل 1500 يورو شهريًا) 15000 يورو.

لنفترض أن اللاعبين يقومون بعمل ودائع من أنظمة دفع مختلفة ولا يفوزون أبدًا أو يسحبون الأموال. يستند الحساب إلى تفاؤل بنسبة 15٪ فيما يتعلق بهذا الموقف ، حيث يكسب اللاعبون (في المتوسط) 50٪ من ودائعهم ويسحبونها ثم يعيدون تحميلها.

تعطينا رسوم الترخيص 6 ٪ (للامتياز) و 20 ٪ (لمنشئي ماكينات القمار) = 26 ٪. لتبسيط الحساب ، افترض أنك لن تتلقى أي مكافآت إيداع. يرجى ملاحظة أنه حتى تصل إلى قيمة 50000 يورو ، ستدفع الحد الأدنى من التكاليف للخصم من 3000 يورو بغض النظر عن النسبة المئوية.

يتعين علينا تعويض 48000 يورو لمدة 12 شهرًا. في الوقت نفسه ، ندفع الحد الأدنى 15 ٪ (لأنظمة الدفع) + 26 ٪ (لمنشئي الفتحات). أنت تعطي حتى نصف هذه المبالغ للشريك – 30 ٪ من إجمالي الدخل. دعنا نعول: 41 ٪ للتكاليف و 30 ٪ للشريك. لديك حوالي 30 ٪ اليسار. هذا 30 ٪ (في الواقع أقل قليلا) هو المكاسب كازينو الخاص بك. عند الخروج من الصفر ، يتعين على اللاعبين خسارة 145500 يورو أو ما يقرب من 12000 يورو شهريًا. إضافة إلى حظر المواقع وإنشاء المرايا والنفقات العامة. بشكل عام ، تكون نقطة التعادل بين 15000 و 20000 خسارة في شهر واحد. يؤخذ في الاعتبار الحد الأدنى للدفع للخصم و (بشكل غير مباشر) زيادة التكاليف في نظام الدفع.