كم من المال يكسب كازينو على الإنترنت شهريا

لذلك أنت تتساءل عن مقدار المال الذي يجنيه كازينو عبر الإنترنت كل شهر. تختلف الإجابة من موقع إلى آخر ، لكن لدي بعض الأفكار حول كيفية حساب ما يفعله كازينو الإنترنت العادي كل شهر. إنها تكهنات برية في بعض الأحيان ، لكن في بعض الأحيان يكون من الممتع التكهن.

ضع في اعتبارك أن هذه مجرد تكهنات لأننا لسنا كازينو على الإنترنت وليس لدينا معلومات محددة حول الشؤون المالية لهذه الشركات.

لا تتردد في قراءة ونرى كم من المال يمكن أن تولد هذه الكازينوهات على الإنترنت.

كم يكلف تشغيل كازينو الإنترنت؟
لنبدأ بالحساب الشهري لتكاليف تشغيل كازينو الإنترنت. أكبر مشكلة بالنسبة لمعظم الكازينوهات على الإنترنت هي البرمجيات. تقوم جميع مواقع الألعاب تقريبًا باستئجار برامجها من أحد أكبر موفري برامج الكازينو الثلاثة:

.بلتش
.ميكروغمينغ
. صافي الترفيه

لقد رأيت أن هذه الشركات الثلاث تدير 60٪ من جميع الكازينوهات على الإنترنت.

جميعها لها شيء واحد مشترك

أنها مكلفة

يتقاضى جميع هؤلاء مقدمي الخدمة 11000 دولار أو 12000 دولار شهريًا لاستئجار برامجهم. يمكنك أيضا الحصول على خصم 15 ٪ على أرباح الكازينو. هذا جهد كبير منذ البداية.

ومع ذلك ، هذه ليست القضية الوحيدة. تدير جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا برنامجًا تابعًا لإنشاء أعمال على موقع الويب الخاص بها.

هذه هي الطريقة التي يعمل

يدير مشرف الموقع بوابة أو صفحة معلومات حول المقامرة. يشارك في برنامج تابع للكازينو. هو يعلن الكازينو في مقابل عمولة لكل لاعب.

تكلفة الاكتساب عبارة عن مبلغ إجمالي يدفعه الكازينو شريكًا لكل لاعب يقوم بتسجيل ودائع في الكازينو. يمكن أن يتراوح هذا المبلغ بين 25 إلى 500 دولار ، وهذا يتوقف على الحجم الذي يمكن لموقع ويب إرساله إلى الكازينو.

من خلال اتفاقية تكلفة الاكتساب ، قد يدفع الكازينو للاعب أكثر مما يفقده اللاعب مقابل الكازينو. لكن هذا جيد ، نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين ، لدى الكازينو فكرة عما سيخسره اللاعب العادي. هذا المبلغ هو دائما أعلى من اتفاق السلام الشامل.

علمتني مصادر موثوقة أن متوسط ​​لاعب الكازينو على الإنترنت يستحق 1000 دولار على الأقل. يأخذ هذا في الاعتبار بكرات صغيرة تودع فقط وتخسر ​​25 دولارًا ، ولكن أيضًا بكرات كبيرة تودع وتخسر ​​10،000 دولار شهريًا.

يسمى الاتفاق الآخر مشاركة أرباح أو مشاركة الإيرادات. في هذه الاتفاقية ، يدفع الكازينو للشريك نسبة مئوية من خسائر اللاعب على مدى عمر اللاعب. هذا المبلغ يختلف ، ولكن يتقلب حوالي 25 ٪. قد يحتاج الشركاء الكبار إلى نسبة أعلى للمشاركة.

لذلك ، إذا قام شريك بتحويل لاعب يقوم بإيداع 10000 دولار شهريًا وخسرها ، فسيحصل على عمولة شهرية قدرها 2500 دولار.

يجب على شركاء مشاركة أرباح أيضًا النظر في مبلغ المال الذي يكسبه اللاعبون المدعومون. عندما تصل هذه القائمة التي تبلغ 10،000 دولار شهريًا إلى مستوى قياسي ، يمكن محو مكاسب الاثني عشر أو 100 لاعب الآخرين الذين أشار إليهم الشريك.

لدينا حتى الآن خطة قدرها 12000 دولار في الشهر. نجد أيضًا أن 25٪ من أرباح الكازينو تدفع في العمولات و 15٪ من رسوم الترخيص تدفع لمزود البرنامج.

الكازينوهات أيضا لدفع ثمن خدمة العملاء والإقامة. افترض أنه يمكنك القيام بخدمة عملاء رفيعة المستوى مع عمال في الخارج وإنفاق 5000 دولار فقط في الشهر.

افترض أن كازينو يستخدم خادمه الآمن الخاص. ليس لدي الكثير من الخبرة في استضافة المواقع للمواقع التي بها هذا النوع من الزيارات أو المواقع التي تستخدم الكثير من النطاق الترددي عند استضافة الألعاب ، لكنني أفترض أنها باهظة الثمن ولكنها ليست باهظة الثمن. سأتصل به 2500 دولار في الشهر. وإذا كنت بعيدًا عن هذا التقدير ، فأعلمني في قسم التعليقات.