هنا 3 نصائح كازينو

1.جو

هل لاحظت من قبل قاتمة ونعومة الإضاءة في الكازينو؟ هل هو شعور حميم وودود ، كما لو كنت تجلس على الأريكة في غرفة المعيشة في المنزل – ومن يريد الاستيقاظ من الأريكة المريحة؟ يمكن أن تضيء الإضاءة الساطعة ، لكن نمطًا أكثر تحفظًا يتيح للاعبين الجلوس والاسترخاء والاستمتاع مع الشعور بالأمان والراحة. لم يتم اختيار عشوائيا. قد يقول الكثيرون أن أنماط وتصميمات هذه السجاد مثبتة بالكامل ، مع وجود دوامات وخطوط وبقع ملونة. لكن بالنسبة للعقل البشري ، فإنهم يفتنون ويدعون ويرون العين. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون لون الجدران باللون الأحمر ، والذي ، وفقًا للدراسات ، يخلق شعورًا بالأمان والراحة. وكما هو الحال في مراكز التسوق والمتاجر ، فإن الموسيقى التصويرية التي يتم لعبها في الكازينوهات تكون دائمًا هادئة وناعمة ومهدئة ، مما يضع اللاعب في حالة نشوة. يرتبط نظافة الكازينوهات بهذه الفئة. أي شخص لديه سمعة جيدة سيكون لا تشوبها شائبة مع عدم وجود فوضى أو إضاعة في الأفق. يعمل العمال باستمرار على جذب اللاعبين والتقاطهم ، مما يجعلهم يشعرون بأنهم مدللين ويعتنون بهم ، ويزودهم ببيئة مريحة يمكنهم من خلالها البقاء.

2. موقع الخدمات

إذا كنت ترغب في استخدام المرحاض ، أو تناول شيء ما ، أو إخراج رقائقك ، فعليك أن تغوص في عمق الكازينو. غالباً ما يتم التلاعب بهذه الخدمات قدر الإمكان. إنها محاولة أخيرة لإبقائك في المنزل حيث يتوجب عليك المرور عبر المكان كله مرة أخرى وتجاوز كل هذه الآلات والطاولات المغرية. لقد استردت أرباحك للتو وقد ترغب في تجربة حظك مرة واحدة قبل مغادرتك. إنه نفس المبدأ الذي تستخدمه المتاجر للحصول على عميل لإجراء عملية الشراء الأخيرة على هذا الطريق الطويل للخروج. في الكازينوهات / الفنادق الكبيرة ، يتم دفن الكازينو على ظهر المبنى نفسه. استخدام السلالم المتحركة المختلفة ، والسلالم ، وما إلى ذلك هو الطريقة الوحيدة للوصول إلى هناك والعودة والحفاظ على حيازتك.

3. الانتصارات القريبة

بصرف النظر عن الفوز في الواقع ، لا شيء يزيد من نسبة الأدرينالين لديك بحيث تكاد تفوز وتدرك أنك كادت أن تحصل على المال من الكازينو. ولكن إذا أعطت الكازينوهات كل من فاز تقريبا ، فسيتم تدميرها بعد يوم. كل لعبة ، سواء كانت طاولة أو آلة ، تدفع أرباحًا صغيرة على المدى القصير ، ولكن المزيد على المدى الطويل. تستمر ماكينات القمار في تحقيق أرباح صغيرة بينما تكون كرزًا أو نجمة بعيدًا عن الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة. دائمًا ما يفوز اللاعبون في لعبة ورق ، مما يعطيهم انطباعًا بأن اللعبة قابلة للفوز ، لكن الحافة المنزلية تضغط دائمًا على أموالهم وتختفي أموالهم ببطء. الألعاب الأخرى تمنح اللاعب إحساس “السيطرة” مثل الفضلات أو الكينو. هنا اللاعب له تأثير مباشر على النتيجة ، على سبيل المثال تدوير النرد أو اختيار أرقامه الخاصة. هذه خدعة أخرى تعطي اللاعب انطباعًا خاطئًا بأنه قادر على التغلب على لعبة وبالتالي السماح له باللعب لفترة أطول. في الأساس ، يبالغ اللاعبون في تقدير فرصهم وفرصهم في الفوز. الانتصارات القريبة هي ما يبقي الكازينوهات مستمرة إذا أعطيت اللاعبين الأفضلية للفوز ، فيمكنك دائمًا ضمان أنك ستعود.