3 نصائح يستخدمها الكازينوهات لك

الكازينوهات هي حقل ألغام نفسي. التصميم المعماري الخاص بك ، إلى جانب كل شيء فيه ، لديه وظيفة منهجية تجعلك ، اللاعب ، في إنفاق أموالك. بعض التكتيكات التي يستخدمونها تكون مرئية مثل الأنف على وجهك ، في حين أن البعض الآخر ماكر ودهاء. ومع ذلك ، فإنهم جميعًا يلعبون مع نفسية اللاعبين ويهدئونهم ، وهم مطمئنون وقبل كل شيء متفائلون. فيما يلي عشرة مناورات تستخدمها الكازينوهات لحملها على صرف أموالنا.

لا ساعات

الوقت الذباب-ساعة-10-11-2006 من المدهش أن الكثير من الناس لا يرتدون الساعات. تعرف الكازينوهات هذا ولن تساعد الناس على الاحتفاظ بها في الوقت المحدد. إنها لحقيقة أنه عندما يشارك شخص ما في نشاط ما ، يبدو أن الوقت يمر بسرعة أكبر له ، ونادراً ما ترى أشخاصاً يشاركون أكثر من أي كازينو. سواء في آلة القمار ، أو لعبة الطاولة ، أو طاولة البوكر ، فإن معظمهم في غيبوبة وهم يطاردون أحلامهم. بدون ساعات تزين جدران الكازينوهات ، فإنه ليس من الصعب أن تمضي الوقت في وقت متأخر من الليل دون الحاجة إلى القلق حول العالم. كما أنهم لا يتوقعون أن يحصل المتداولون على الوقت لأنهم ينصحون بعدم ارتداء الساعات. يندمج اليوم مع الليل والليل يدمج مع اليوم والجداول الزمنية لا تتحول إلى شيء. أضف هذا إلى حقيقة أنك من المحتمل أن تكون في إجازة في كازينو ، وهذا يضيف إلى الموقف غير المبال الذي قد تكون عليه إذا التزمت بروتينك المعتاد وقضيت وقتًا أكثر مما كنت لم تضغط عليه من قبل. . بعض الكازينوهات ، على سبيل المثال ، في المملكة المتحدة ، تم إصدار قوانين تتطلب من اللاعبين معرفة مقدار الوقت الذي يقضونه في اللعب ويجب على الكازينو تشجيع فترات الراحة للعب.

بلا نوافذ

صورة كازينو الداخلية الجديدة لدى معظم الكازينوهات نوافذ بالقرب من المدخل أو الخروج ، ولكن بمجرد دخولك إلى بطن الحيوان ، سيكون من الصعب رؤيته. يسير هذا التكتيك جنبًا إلى جنب مع قلة الساعات. عندما يحضروك ، لا يريدون أن يكون لديك أي فكرة عما يحدث في العالم الخارجي. إذا أصبح الظلام في الخارج ، أو حتى عند الفجر ، فستخرج الساعة الداخلية وتخبرك أن الوقت قد حان للذهاب مثل النوم. ومع ذلك ، سيأخذك هذا بعيدًا عن اللعبة ولا يمكن للكازينو الحصول عليها. أيضا ، لا يريدونك أن ترى أي شيء مثير للاهتمام هناك من مسافة بعيدة. عندما تلعب في كازينو في قطاع لاس فيغاس ، هناك ما يكفي من التحفيز البصري لجذب انتباه الجميع. لذلك ، فإن الكازينو الذي أنت فيه سيبذل قصارى جهده لعدم جعل هذا العالم الخارجي غير موجود.

 الضوء والضوضاء والنشاط

الفوز بالجائزة الكبرى 300س225ا كازينو هو نشاز من التحفيز الرائع والمغري: حلقة الأجراس ، الأضواء التي تشبه صفارات الإنذار تومض ، أصوات التغيير ، عجلات الفتحة الطنانة ، الأصوات الرقمية كلها آسرة. لماذا هو آسر؟ لأنه التواصل غير اللفظي الذي يقول ، “وين! وين! وين!”. إنه يعطي الانطباع بأن الجميع يفوز عندما يخسر معظمهم في الواقع ، ولكن حتى عندما يخسرون ، بغض النظر عن الماكينة التي يشتغلون بها ، فإن الأصوات الاحتفالية والبهيجة تبدو دائمًا. يجعل الناس يشاركون في الترويج ويكونون أيضًا جزءًا من الفائز. إنه مكان سعيد ، كيف يمكنني أن أخسر؟! كل شيء سلس ، مصقول ولامع مع طباعة المنومة. على مستوى معين ، ينجذب الجميع ، سواء كان الطقس كبيرًا أو صغيرًا ، إلى هذه المظاهرات المبهجة من الإفراط والبذخ.